ShAbAbXxXBaNaT
مرحبا نرجوا منك ان تشرفنا بالتسجيل ف منتدانا هتلاقى كل اللى انت عاوزه



Hello, it`s nice to meet you up in our forum ----> you will find every thing you want  

ShAbAbXxXBaNaT


 
الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  اليوميةاليومية  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 الاسئله الشائعه
 بحـث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
admin - 550
 
Nora - 435
 
dode - 106
 
3mad.3laa - 97
 
shimaa lotfy - 91
 
dondona - 80
 
khaled - 64
 
freerock - 36
 
YASO - 11
 
mai - 9
 
المواضيع الأخيرة
» اجمل ما قرأته عن الحب الحقيقى وبجد فعلا اجمل الكلمات
الأربعاء يناير 16, 2013 11:16 pm من طرف semsema

» اعذرني....لا استطيع !!!
الأربعاء يناير 16, 2013 11:12 pm من طرف semsema

» معنى الحب وسبب وجوده
الأربعاء يناير 16, 2013 11:05 pm من طرف semsema

» عايزة رأيكوا يا شباب
الأربعاء يناير 16, 2013 11:00 pm من طرف semsema

» قلمى ينزف الم
الجمعة أكتوبر 14, 2011 5:21 am من طرف admin

» الحب والخيانة
الجمعة أكتوبر 14, 2011 5:19 am من طرف admin

» الخيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانة
الجمعة أكتوبر 14, 2011 5:19 am من طرف admin

» ساعدنى انساااااااااك (حبيبى : تامر حسنى )
الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 4:51 am من طرف admin

» - أجمل صفحات الحيآة
الإثنين سبتمبر 05, 2011 7:58 am من طرف admin

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط say what in your heart على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط ShAbAbXxXBaNaT على موقع حفض الصفحات
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 54 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو semsema raul فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1401 مساهمة في هذا المنتدى في 275 موضوع
- أجمل صفحات الحيآة
الثلاثاء يونيو 15, 2010 8:31 pm من طرف admin
- أجمل صفحات الحيآة



تعاليق: 4
السيطره على العصبيه
الأحد يوليو 10, 2011 4:45 am من طرف mai
الغضب
شعور طبيعي …

تعاليق: 7
7 خطوات لتتحلى بجمال الروح
الأحد يوليو 10, 2011 5:24 am من طرف mai
عدم البوح بالمتاعب …

تعاليق: 3
احذر أن يكون قلبك .. بلا مفتاح !!
الخميس أبريل 14, 2011 3:31 am من طرف admin
يُحكى أنه كان هناك …

تعاليق: 0
عندما يموت الكلام!!!
الثلاثاء يونيو 15, 2010 11:47 am من طرف Nora
عندما يموت الكلام



تعاليق: 4
توبة قلب...وزلّة قلم..
الثلاثاء مايو 11, 2010 1:39 pm من طرف admin
توبة قلب...وزلّة قلم..




تعاليق: 8
جميل جدا
الثلاثاء مايو 11, 2010 1:09 pm من طرف admin
"جميل جدا"
إن …

تعاليق: 6
- سرى جدا
الثلاثاء يونيو 15, 2010 8:20 pm من طرف admin
- سرى جدا

سرى جدا

سرى …

تعاليق: 9
لو كنت ممحاه ماذا ستفعل
الثلاثاء مايو 11, 2010 1:52 pm من طرف admin
قاالوووو لناااااا لو …

تعاليق: 3
ما اجمل يكون لديك انسان
الثلاثاء يونيو 22, 2010 8:36 pm من طرف freerock
ما أجمل أن يــكـون …

تعاليق: 2
مؤلم ولكن .......
الأحد مايو 30, 2010 6:25 am من طرف dode

[[ مؤلم أن ]]
تضحك وعيناك تصرخ …


تعاليق: 2

شاطر | 
 

 اكبر معلومات لبرج الثور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 550
نقاط : 43508
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 22
الموقع : elmaadi

مُساهمةموضوع: اكبر معلومات لبرج الثور   السبت فبراير 26, 2011 7:29 pm

وصف قصير عن برج الثور

يحب مواليد برج الثور التمتع والكسب المادي وكل ما يهم بالنسبة لهم هو النتيجة النهائية وفيما إذا كانوا قد ربحوا أم لا. من الناحية الجسمانية المولود الثور هو شهواني وفي الوقت ذاته حساس. هم يحبون الذهاب للتشمس بشكل مفرط. هدفهم الأوحد في الحياة هو " الحياة الجيدة " بكل ما تعنيه هذه الكلمة من معنى.وبما يشبه حيوان الثور الذي يمثل مواليد هذا البرج نرى مواليد الثور غالباً عنيدين، ولكن ما يراه الآخرون على أنه عناد هو حقيقة رغبة الثور في تجنب الطريقة التي اختارها الآخرون في الوصول إلى أهدافهم. المولود الثور هو شخص فضولي ويمكن الاعتماد عليه وغالباً سيؤدي ترك مولود برج الثور في سيره على النحو الذي يختاره - سيؤدي إلى النتائج المطلوبة. كونهم ولدوا في منزل كوكب الزهرة فليس من المستغرب حقيقةً إيجاد أن هؤلاء المواليد يفضلون التمتع بأشياء بعيداً عن الجماعة وبمفردهم وهم بذلك من المحبين الشديدين للفنون ولكل الأشياء الجميلة. هم يحتاجون لأن يكونوا محاطين بالجمال حتى تتحقق سعادتهم. يقدر مواليد برج الثور أيضاً التقاليد، الثباتية، الولاء والإخلاص، وفي أحيان عدة نراهم عاطفيين جداً. من الناحية الأخرى فإنه لا يوجد شيء يمكن أن يوصف بأنه غير طبيعي في السلوك المحافظ لبرج الثور.إنهم ليسوا ممن يركبون المخاطر وكذلك ليسوا عرضة لأن يسقطوا في فخ خطط الربح السريع. بالرغم من أن الطرق الثابتة التي يسلكها الثور قد لا تروق لآخرين فإنه من المضمون أن يحصل مولود الثور على المكافأة و الجزاء الملموسين اللذين يبحث عنهما لقاء عمله.

معلومات عن الانثى الثور

إذا كانت هناك كلمة تعبر عن طبيعة امرأة برج الثور فهي الكفاءة لأن قدرتها العجيبة تبدو وكأنها تطال النجوم . عندها من الصبر والاحتمال ما يُـثير العجب , ومن الهدوء والبرود ما يفتقر إليه الكثيرون من الرجال . إذا اضطرت إلى تحمّل المسؤوليات قامت بواجبها على أتم وجه . ومع ذلك قلما تتمنى الاستئثار بالمسؤوليات والانفراد بالرأي لأن عندها من الأنوثة الشيء الكثير . وهذا يجعلها تحنّ إلى رجل قوي يُدير عنها دفة القيادة ويدعها تتفرغ لوظيفتها الطبيعية . من ميزاتها سهولة التكيـّف مع الناس شرط أن يكونوا بسطاء وصادقين مع أنفسهم وبعيدين عن الادعاء . إذا اصطفت البعض شاركته أفراحه وأتراحه , وإن كرهت البعض الآخر أظهرت نحوه عدم المبالاة وابتعدت عن طريقه بصمت . أي بكلام آخر لا مكان في نفسها للحقد أو الكراهية أو الحسد . غيرتها لا تـُثار بسهولة , فهي تختلف في هذا المضمار عن الكثيرات من بنات جنسها . من الجائز أن تغض الطرف إذا مازح حبيبها غيرها من النساء أو أطرى جمالهن أو قبلهن ببراءة , لكن الويل له إذا تخطى الحدود , فقد تسقط الأقنعة في تلك اللحظة ويتحوّل الملاك العذب على زوبعة ناطقة .

امرأة برج الثور ذكية فطنة , تستطيع المشاركة في الأحاديث الجدية والمناقشات العلمية والسياسية , لكنها قلما تطمح إلى خوض هذا الميدان . إن أهدافها الرئيسية أبسط من ذلك وأقرب إلى المنطق الواقع . لا تهمها الشهادات العالية بقدر ما تهمها المعرفة وسعة الاطلاع . ولهذا السبب نجدها واقفة على المبادئ الأساسية لكل مادة وموضوع تاركة لغيرها أمر التعقيدات والاجتهادات الفكرية . إنها مثال المرأة العملية التي تحمل رأسها بين كتــفيها وتقف على الأرض الصلبة إذا جاز لنا التعبير . أي أنها لا تستسلم للأحلام والأوهام . فحواسها هي التي تعمل , ومن خلال حواسها تـقبل الأشياء وتـقتـنع بها . وإذاً فمن الطبيعي أن تكره الأزهار الاصطناعية لافتقارها إلى الرائحة الزكية والحيوية . يُقابل ذلك أنها لا تستطيع العيش دون أزهار ونباتات حقيقية . بيتها في جميع الفصول حديقة خضراء ضاحكة . عطرها المفضل رائحة الصابون والعشب والنظافة أينما وُجدت سواء في الشعر أو الجلد أو " الغسيل " . ومع أن للروائح الكريهة تأثير عكسي فيها إلاّ أنها تحب رائحة أسماك الشاطئ وحيوانات الإسطبل وكل ما يُذكرها بالطبيعة والأرض .

ضعف امرأة برج الثور تجاه بعض الألوان معروف ومألوف . فهي تفقد المقاومة أمام اللون الأزرق ومشتقاته , واللون الوردي بجميع فروعه . أكثر ما يجذبها في الألوان الانسجام والتوافق . لا تغفر للرجل جهله في هذا المضمار . ذوقها في الطعام رفيع يُنم عن حسّ مُرهف .لا تقر مبدأ المعلبات والأطباق السهلة الإعداد . إذا دعت إلى مائدتها قدمت أطيب الأصناف وأكثرها ابتكارا . مهارتها وذوقها يُـثبتان صدق المثل القائل : " معدة الرجل أقصر طريق إلى قلبه " .

فنانة , تهوى الموسيقى والرسم والغناء , وتزور المعارض والمتاحف باستمرار . تستهويها الأماكن الطبيعية الجميلة , وخصوصا تلك التي تدل على عظمة الخالق كشلال عظيم أو جبل شاهق أو بحيرة شاسعة . تـُجيد لغة الأصابع وتتعرف من خلالها إلى جمال الأشياء . تـُفضل الأقمشة المصقولة والأصواف الناعمة على غيرها . دورها كأم عظيم وإن كانت تـُجيد معاملة أطفالها في الصغر أكثر منهم في سن المراهقة . وسبب ذلك – على الأغلب – تمسكها بالنظام وميلها إلى فرض الطاعة وعدم قدرتها على التمييز بين مرحلة عمر وأخرى . ولا يُستبعد أن يُواجهها أولادها بالرفض والتحدي في بعض الأحيان . ومن الأشياء التي لا تقبل التنازل عنها الترتيب والنظافة في كل الأوقات والظروف .

ثم إنها لا تعرف الميوعة أو الشكوى . إذا اضطربت أوضاع الأسرة الاقتصادية نزلت إلى ميدان العمل بصمت ورحابة صدر . وهي إلى جانب ذلك قوية البنيان صلبة الإرادة دؤوبة على الرغم من بطء الحركة والتفكير . صبرها على الآلام النفسية والجسدية لا يُصدق , وجميع أعمالها وأقوالها تسودها روح عملية ممتازة . يجد الرجل في مولودة برج الثور شريكة عمر حقيقية . فهي من النوع الذي يصبر على الشدائد ولا يتخلى قيد شعرة عن التفاؤل والطموح . وهي أيضا من النوع الذي لا يُضنيه عمل النهار أو سهر الليل . يُمكن الاعتماد عليها كما يُعتمد على الساعة الدقيقة أو الآلة الحاسبة التي لا تخطيء . بيتها فسيح كقلبها , فيه مكان للأقارب والأصدقاء والجيران . إنها الكفاءة كما ذكرنا في البداية .

معلومات عن الرجل الثور

لا نكون مخطئين إذا استـنـتجنا مما ذكرناه في صفاته العامة وطفولته أن رجل برج الثور حريص رزين قليل الحركة بطيء التفكير . لكن الخطأ كله أن نعتقد أنه بارد الشعور عديم العاطفة كما يتصوره البعض . أمر لا يُصدق ولكنه الواقع : هذا الإنسان القوي الضخم يُسيره كوكب السلام والحب المعروف باسـم فينوس أو الزهرة . من النادر أن يقع في الحب من أول نظرة , أو أن ينغمس فيه حتى أذنيه بالسرعة التي اشتهر بها البعض . لكنه متى استقر رأيه وتأكدت له حقيقة شعوره اندفع نحو مصدر إلهامه وحبه بكامل ما يملك من قوة وحيلة ووسائل . وهو في هذا المضمار لا يعرف الكلل والملل . يدأب مثلا على إرسال الأزهار إلى الحبيبة يوميا . يستعين على صدها ودلالها بالشعر أو الغناء أو العزف أو الرسم أو أي ملكة أخرى يتمتع بها . وبما أنه شهواني الطبع يطري مفاتـنها الجسدية كنعومة جلدها أو جمال شعرها أو شذى عطرها . قد لا يكون أسلوبه في التعبير رفيعا وشاعريا إلى الدرجة التي يُجيدها البعض ولكنه يعرف حتما كيف يُلين قلبها في النهاية بفضل التكرار والمثابرة . ويطغي عليه عامل التناقض في جميع تصرفاته وتحركاته . مثلا قد يُهدي حبيبته يوما معطف فراء باهظ الثمن , وتمر الأيام تلو الأيام دون أن يُقدم لها شيء , ثم فجأة يشتري لها باقة بنفسج متواضعة من بائعة عجوز ينقدها أضعاف الثمن لا لسبب سوى أنها تـُذكره بأمه .

يُضاف إلى هذا أن وسائل التعبير عنده متعددة متلونة . يلجأ تارة إلى أرقى الفنادق والمطاعم , وأخرى تكفيه نزهة في الغابة أو سباق في ضوء القمر . كثيرا ما يعتمد على الموسيقى والأغاني لشرح مشاعره , ولا يُستبعد أن يختار أغنية أو لحنا معينا يرمز به إلى مكانة الحبيبة عنده . إلى جانب ذلك نجده واقعيا قليل الأحلام لا يستعمل لغة الأوهام كغيره من المحبين . فبدلا من أن " يقطف لحبيبته النجوم والقمر وينقلها على بساط الريح إلى جزيرة بعيدة لا تضم سواها " , وبدلا من كر الكلام والأحلام يأتي إليها حاملا بيده خريطة منزل من حجر وإسمنت حقيقي . إذا وعد وفى وإذا أقدم على مشروع حققه من حسابه الخاص لا بالدين أو الرهن أو غير ذلك . وهو أيضا مخطط بارع , يسخر حاضره لغده , كالسنجاب النشيط الذي يجمع في الصيف غذاء الشتاء .

لا نستطيع القول أن حياة المرأة مع هذا الإنسان سعادة مستمرة , وخصوصا إذا ظهر منها ما لا يقره . من الأشياء التي يبغضها فيها الصراخ والعنف والتحدي . ومع أنه يُقدر الذكاء إلا أنه يُفضل عليه المنطق والرجاحة . من الخير لزوجة مولود برج الثور أن تتصرف بصورة لائقة في الأماكن العامة وإلا واجهها أحد احتمالين : إما أن يرد بعنف يصل إلى حد الصفع واللكم أو يتظاهر بالإهــمال والاحتــــقار , وفي كلا الموقفين ما يُربك الزوجة ويُخجلها دون ريب , ومن الأفضل لها أن تصون كرامتها في البداية .

من ناحية أخرى يهوى رجل برج الثور الريف والطبيعة والأزهار والنزهات الطويلة وكرة القدم وصيد الأسماك والتخيـيم في الهواء الطلق , كما يحب المطالعة ويُفضل الأبطال والناجحين على القصص البوليسية المعقدة أو المواضيع الفلسفية العميقة . ومع أنه يرتاد المطاعم والفنادق إلا أنه يُفضل طعام البيت ويتمنى أن تـُجيد زوجته الطهي ولو اضطرت إلى تعلمه من كتاب أو صديقة . ذلك لا يعني أنه يريدها طاهية لا غير , والبرهان على ذلك دعواته المتكررة وإغداقه الثياب والحلي عليها وكل ما من شأنه أن يُظهرها بالمظهر اللائق.

يقوم رجل برج الثور بدور الوالد على أفضل وجه . فهو يعتز بأبنائه الذين يحملون اسم العائلة , ويخص بناته بالعطف والدلال . وهو صبور طويل البال لا يُسيئه مثلا أن يتعلم أولاده ببطء ما داموا مستمرين في التقدم . ومن الصفات التي يسعى لتنميتها فيهم الاعتدال والطموح والمحافظة على المال والأملاك . وهو فوق ذلك سخي لا يبخل عليهم شيء , ولكنه لا يتردد في تأديبهم متى دعت الحاجة إلى ذلك . وبما أن رجل برج الثور دءوب كثير العمل فإنه يحتاج إلى الراحة بين الحين والآخر , فإذا لم يجدها أصبح قلقا عصبي المزاج . يسيئه جدا أن يتهمه البعض – وخصوصا زوجته – بالكسل . إنه بطيء ولكن غير كسول . والزوجة الفطنة هي التي تدرك الفرق بين الظاهرتين . من ناحية أخرى إذا أرادت حقا إسعاده وإرضاءه عليها أن تخصه بمقعد وثير يؤمن له الراحة والاسترخاء , وأن تحيطه بجو ساكن تتخلله الموسيقى الخفيفة , وأن تغطي جسمه في أوقات البرد بغطاء صوفي ناعم لأن من طبع هذا الإنسان حب الأشياء ذات الملمس الناعم . إذا اكتملت جميع هذه الشروط لرجل برج الثور أصبح من خيرة الأزواج إن لم يكن أفضلهم . يكفي أنه في حالات الشكر والامتنان يغض الطرف عن أخطاء كثيرة ينتقدها الرجال الآخرون في المرأة عادة .

_________________
I know I could saved a love that night
If I'd known what to say
Instead of makin' love
We both made our separate ways

and now I hear you found somebody new
and that I never meant that much to you
To hear that tears me up inside
And to see you cuts me like a knife


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rawshanetshabab.yoo7.com
shimaa lotfy

avatar

عدد المساهمات : 91
نقاط : 38525
السٌّمعَة : 50
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: اكبر معلومات لبرج الثور   السبت فبراير 26, 2011 7:45 pm

teslamly edeek ya ro7y
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 550
نقاط : 43508
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/05/2010
العمر : 22
الموقع : elmaadi

مُساهمةموضوع: رد: اكبر معلومات لبرج الثور   السبت فبراير 26, 2011 7:48 pm

يلا اى خدعه ويارب اشوفك فى نشاط دايم

_________________
I know I could saved a love that night
If I'd known what to say
Instead of makin' love
We both made our separate ways

and now I hear you found somebody new
and that I never meant that much to you
To hear that tears me up inside
And to see you cuts me like a knife


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rawshanetshabab.yoo7.com
 
اكبر معلومات لبرج الثور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ShAbAbXxXBaNaT :: القسم العام :: قسم الابراج-
انتقل الى: